EN

الاصدارات التي تتبعها

احفظ نتائج بحثك هنا

مكتب التنظيم والرقابة يصدر أول رخصة توليد ذاتي للكهرباء

أصدر مكتب التنظيم والرقابة بأبوظبي أول رخصة توليد ذاتي للكهرباء بنظام الألواح الشمسية الكهروضوئية في...

The Regulation and Supervision Bureau issues the first Self-Regulating Generation Licence
كتاب رواد العمل الإنساني - إنجازات محلية ودولية - مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

لتصفح الكتاب اضغط هنا

Book of Humanitarian Pioneers; local and international achievements - Khalifa Foundation
معرض توظيف 2017

يشارك مكتب التنظيم والرقابة في معرض توظيف 2017 والذي يبدأ من تاريخ 30 يناير ويستمر...

Tawdheef exhibition 2017
إطلاق المكتب لإصداراته الجديدة خلال مؤتمر قمة المياه 2017

أبوظبي: 18 يناير 2017: قام مكتب التنظيم والرقابة بتسليط الضوء على التطورات الهامة في القطاع...

The Launching of new Bureau’s publications in the International Water Summit 2017
​القمة العالمية للمياه 2017

سيقوم الكتب بالمشاركة في المؤتمر الخامس للقمة العالمية للمياه (IWS) الذي سيجري خلال أسبوع أبوظبي...

IWS 2017
مكتب التنظيم والرقابة يحصل على جائزة "الخدمات الحكومية المتميزة"

نظراً للإنجازات الملحوظة والمتميزة التي حققها منذ توليه زمام الأمور في المكتب، حصل مكتب التنظيم...

The Regulation and Supervision Bureau receives the “Outstanding Government Services” Award
اجتماع مكتب التنظيم والرقابة مع الوفد السعودي من هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

عقد مكتب التنظيم والرقابة اجتماعه مع الوفد السعودي من هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج يوم...

Saudi Delegation of Electricity & Cogeneration Regulatory Authority visited the RSB
رئيس هيئة الطاقة لجمهورية يزور سكاي لاب ويلتقي بهيئة سوق الطاقة في سنغافورة

اختتمت هيئة الطاقة لإمارة أبوظبي مشاركتها في أسبوع سنغافورة الدولي للطاقة وذلك ضمن وفد برئاسة...

Abu Dhabi Energy Authority chaiman visits SkyLab & meets with Singapore’s Energy Market Authority
رئيس هيئة الطاقة يزور المعرض المصاحب لأسبوع سنغافورة الدولي للطاقة ويلتقي بمجلس الخدمات العامة

تشارك هيئة الطاقة لإمارة أبوظبي في أسبوع سنغافورة الدولي للطاقة، والذي يعقد خلال الفترة من...

Chairman of Abu Dhabi Energy Authority visits Singapore International Energy Week Exhibition

شؤون العملاء


خدمة مراجعة الشكاوى المستقلة- قضايا الاستئناف

يُقدّم قسم خدمة العملاء في المكتب خدمة مراجعة الشكاوى المستقلة للعملاء غير الراضيين عن الخدمة التي تلقوها من (1) مُورد خدمة المياه والكهرباء أو (2) شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي.

شكوى حول مُورد خدمة المياه والكهرباء

يتمثل الإجراء الأول الواجب اتباعه هو رفع شكواك حول مزود الخدمة من خلال القنوات المتاحة. وعلى شركة أبوظبي للتوزيع وشركة العين للتوزيع وشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي الإقرار باستلام شكواك وتقديم رقم مرجعي و/أو رقم حالة. ستضمن الشركات بذل الجهود الممكنة للتعامل مع شكاوى العملاء على الفور وبشكل فعال وموضوعي.

شركة أبوظبي للتوزيعشركة العين للتوزيع
شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي
الهاتف: 2332 800
البريد الإلكتروني: contactcentre@addc.ae
الهاتف: 9008 800
البريد الإلكتروني: customercare@aadc.ae
الهاتف: 23772 800
البريد الإلكتروني: customerserviceauh@adssc.ae

في الحالات التي لا يكون فيها العميل راضٍ عن قرار الشكوى المُقدّم من قبل مورد الخدمة، يحق للعميل تصعيد المسألة إلى المكتب وتقديم الشكوى وفقاً لذلك.

تسجيل الشكوى

يرجى التأكد من تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات/الوثائق المتعلقة بحالتك بما في ذلك: رقم حساب العميلرقم الشكوى المًقدمة لمزود ..

يرجى التأكد من تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات/الوثائق المتعلقة بحالتك بما في ذلك:

  • رقم حساب العميل
  • رقم الشكوى المًقدمة لمزود خدمة المياه والكهرباء
  • نسخ عن أي وثائق قد تكون مرتبطة بالحالة
  • نسخة عن هوية الإمارات سارية المفعول
  • نسخة الفاتورة/الفواتير المتنازع عليها
  • تفويض كتابي أو خطاب توكيل رسمي (للعملاء ضمن الفئة التجارية/الصناعية فقط)

القنوات المتاحة:

يتبنى المكتب ثقافة التميز في خدمة العملاء والتي تضمن التعامل مع جميع الشكاوى بما يتماشى مع أفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال. لا تتردد في تسجيل الشكوى من خلال تعبئة النموذج أدناه أو التواصل مع فريق خدمة العملاء في المكتب عبر البريد الإلكتروني التالي: customercare@rsb.gov.ae

اتصل بنا من خلال:

أو عن طريق زيارة مكتبنا في:

برج السلع، الطابق 19
مربعة سوق أبوظبي العالمي
جزيرة الماريه، أبوظبي

مقترحات العميل

يرى المكتب المقترحات كفرص لتحسين الخدمة المقدمة للمستخدم النهائي. اقتراحاتكم قيّمة بالنسبة لنا وسوف تعتبر جزءاً من أنشطة المستمرة لتحسين ..

يرى المكتب المقترحات كفرص لتحسين الخدمة المقدمة للمستخدم النهائي. اقتراحاتكم قيّمة بالنسبة لنا وسوف تعتبر جزءاً من أنشطة المستمرة لتحسين خدماتنا.

القنوات المتاحة:

يرجى تسجيل مقترحاتك من خلال تعبئة النموذج أدناه أو إرسال بريد إلكتروني لفرق خدمة العملاء: customercare@rsb.gov.ae

اتصل بنا من خلال:

أو عن طريق زيارة مكتبنا في:

برج السلع، الطابق 19
مربعة سوق أبوظبي العالمي

جزيرة الماريه، أبوظبي

معرض توظيف 2017

يشارك مكتب التنظيم والرقابة في معرض توظيف 2017 والذي يبدأ من تاريخ 30 يناير ويستمر لمدة ثلاثة أيام حتى تاريخ 01 فبراير حيث سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. ومن...

اقرأ المزيد

نقوم بتنظيم قطاع الماء والكهرباء والصرف الصحي في إمارة أبوظبي